الثلاثاء، 24 يوليو 2012

بعد غيبه

واخيرا بعد 7 اشهر رجعت للمدونه من جديد ....اخر مرة كتبت فيها كانت 1-1-2012 ..واليوم رجعت بعد هالغيبه وتغيرت اشياء كتير بحياتي ..ما بقدر احكي غير انه الحمدلله الوضع من سيء ل اسوأ ..الحمدلله على كل شيء ....
اخر اخباري انه خلصت جامعه وتخرجت وصرت ان جاز التعبير مهندسة مدنيه ...التخرج بيعني انه للاسف حياة الجامعه انتهت ..ومرحلة الجامعه اللي بكون فيها الانسان مش مسؤول عن اي شيء وعايش حياته ومستمتع فيها انتهت ..وبدأنا مرحله جديدة مش معروف اولها من اخرها ..بطاله ..ملل ...زهق ... بأختصار مرحلة سيئه جدا وحاسة انها مش راضيه تخلص ....
حاولت انه اغير من نفسيتي ..كل يوم بصحى بدري على امل انه يصير معي اي شيء جديد بحياتي لكن ...الوضع على ما هو ..
كل يوم نفس الروتين ..بصحى وببعت السيرة الذاتيه اذا كانو طالبين وظائف وبستنى ..حدا يرن ..حدا يبعت مسج .....على الفاضي
يؤسفني انه عايشة حياة انا اصلا ما بحبها ..لانه انا مش هيك وعمري ما كنت هيك ..كنت احب اضلني برا البيت ..بالجامعه ..وارجع اشتغل بالمشروع  واخد دورات بالنقابه ....انشغل ..وانام على طول من التعب ...ما كان عندي وقت فراغ ..
على عكس الحياة اللي بعيشها هلأ ..كلها فراغ ..
وهلأ بما انه عم نعيش اجواء رمضان ..قررت انو ادعي واخلص بالدعاء ..لانه على يقين انه ربنا راح يفرجها عن قريب ...بس كنت عم بفكر  انه من هون لتفرج شو لازم اعمل ؟؟؟؟مش معقول اضلني عايشه هاي الحياة الممله  ...صدقوني شعور مقزز بيخليني اقرف من حالي بس اتذكر انه انا انسانه عاله على  المجتمع وما عم بعمل اشي يفيدني ولا يفيد الناس اللي جنبي ..
مبارح ضايقتني كلمه للدكتور عمرو خالدفي  برنامجه الجديد "عمر صانع حضارة " وقت ما قال  ..طابور البطاله طويل ما راح يخلص ...اتحرك واعمل اي شي وما تضلك قاعد ...!!!
جد  حسيتو بيحكي هاد الحكي الي.....
كيف بيتحرك الانسان ؟؟؟اول خطوات الحركه اللي من خلالها بتتغير الحياة كيف بتكون ؟؟؟ مرحلة البطاله  والفراغ الى متى ؟؟؟؟
باختصار في امل تتغير حياتي وارجع  ل ((ساميه )) القديمه .....
تزكرت كلمة لمحمود درويش بيحكي فيها ...لو كنت غيري لصرت انا مرة ثانيه ...قمت بنشر هذه الجمله على الفيس في محاوله لاقناع نفسي انه انا انسانه لا بأس بها ...لكنني والله كنت اكذب على نفسي ...لانه  لا تعجبني ((ساميه )) الحالية !!!
اعذروني اريد ان اغير قليلا في كلمته الى حين ان اتغير انا ...
""لو كنت غيري ...لصرت اي شخص الا انا ...""
اشعر باني لا اصلح لاي شيء في الوقت الحالي .....
ملاحظه : عذرا وعدتكم بان تكون هذه المدونه مكانا للمتفائلين وللحالمين ...اسمحولي هذه المرة ....فقد ضاقت واستحكمت !!!!!!